اهلا بكم في منتدى طلاب التكوين والتعليم عن بعد بالمراسلة نتشرف بانظمامكم الى المنتدى والى اسرة المنتدى هدفنا مساعدة بعظنا البعظ لكي ننجح جميعنا فالتعليم بالمراسلة ومادا ينقصنا نحن الارادة فقط فلننجح بالتعاون نتمنى منكم التسجيل
اهلا بكم في منتدى طلاب التكوين والتعليم عن بعد بالمراسلة نتشرف بانظمامكم الى المنتدى والى اسرة المنتدى هدفنا مساعدة بعظنا البعظ لكي ننجح جميعنا فالتعليم بالمراسلة ومادا ينقصنا نحن الارادة فقط فلننجح بالتعاون نتمنى منكم التسجيل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأكثر شعبية
قوانين منتدي طلاب الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد
دعاء يوم الجمعة
يوري بويكا ..
صور من ولاية قسنطينة
أجمل أبيات الشعر في وصف النبي صلى الله عليه و سلم
حيث لا ينفع الندم
نتائج شهادة التعليم الإبتدائي 2012 (عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل)
جولة عير نيويورك ...المدينة التي لا تنام
أبيات شعر عن حب الله جميل جدا
شرح مصور لكيفية التسجيل في بكالوريا 2013 ..ارجو التثبيت
المواضيع الأخيرة
» العرس عند الكفار وعندنا
امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة Emptyالأربعاء نوفمبر 23, 2016 4:18 pm من طرف نينا

» رسالة من صديق
امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة Emptyالجمعة سبتمبر 02, 2016 12:55 pm من طرف prédateur

» هام جدا SAKER ISMAIL.
امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة Emptyالجمعة مايو 27, 2016 10:41 pm من طرف prédateur

» الي اصدقائي
امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة Emptyالجمعة أبريل 29, 2016 4:17 pm من طرف moh tony jon

» الي اصدقائي
امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة Emptyالأحد يناير 03, 2016 1:35 pm من طرف moh tony jon

» اعرف شخصيتك من لون لبسك
امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة Emptyالجمعة أكتوبر 02, 2015 9:45 pm من طرف عاشقة الورود 89

» عيدكم مبارك
امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة Emptyالخميس سبتمبر 24, 2015 2:16 pm من طرف moh tony jon

» الحمد الله رني وليت تو حشتكم
امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة Emptyالإثنين أغسطس 03, 2015 11:57 pm من طرف عاشقة الورود 89

» اهــــــــــــــــلا بيـــــــــــــــــكم
امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة Emptyالأحد يوليو 26, 2015 2:46 am من طرف عاشقة الورود 89

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
عاشقة الورود 89
امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة Vote_rcapامّا أنا أو......هي.. قصة جميلة Voting_barامّا أنا أو......هي.. قصة جميلة Vote_lcap 
نريمان نينا
امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة Vote_rcapامّا أنا أو......هي.. قصة جميلة Voting_barامّا أنا أو......هي.. قصة جميلة Vote_lcap 
prédateur
أسير الطموح
لؤلؤة الإسلام
Yousra Imane
moh tony jon
نينا
b.abdou
امينة
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 414 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Abdallah فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 16171 مساهمة في هذا المنتدى في 3479 موضوع
تصويت
ماهو المعدل الدي تتوقع نيله في شهادة البكالوريا
13/16
امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة Vote_rcap36%امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة Vote_lcap
 36% [ 25 ]
10 /9
امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة Vote_rcap12%امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة Vote_lcap
 12% [ 8 ]
غير متفائل
امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة Vote_rcap16%امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة Vote_lcap
 16% [ 11 ]
10/12
امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة Vote_rcap36%امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة Vote_lcap
 36% [ 25 ]
مجموع عدد الأصوات : 69

امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
prédateur
مشرف خاص
مشرف خاص
prédateur

تاريخ الميلاد : 10/07/1990
الموقع : منتدى طلاب الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد الرسمي

امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة Empty
مُساهمةموضوع: امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة   امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة Emptyالجمعة فبراير 22, 2013 7:42 am

امّا أنا أو......هي..

السلام عليكم
و انا انظّف بيتي وقعت بين يداي صورة لامراة ...!!..!
امراة.. ماذا تفعل هذه الصورة مع اشياء زوجي ؟ يا الهي ..انها امراة لم ارها من قبل. كيف وصلت صورتها بين يدي زوجي؟...هل يعرفها ؟هل هو على علاقة بها؟
من تراها تكون؟..اوخ يا الهي هل يحبها ..؟
الف سؤال وسؤال لم اجد الجواب عليه و قررّت ان اخفي الصورة عنه حتى اعلم من هي و ما علاقته بها.مرّت الساعات كانّها سنين و انا انتظر زوجي..و حين وصل ضاع كل ما خطّطته و وجدتني اساله من هذه المراة؟..نظر الى الصورة و قال لا اعرف..
ماذا لا تعرف .كيف هذا و الصورة بين اشياءك ؟قل لي الصراحة.سكت زوجي قليلا ثم...ثم...خرج من الغرفة ومن حينها و انا انتظر متى يجد الشجاعة لمصارحتي.
كنت اتعذب اموت كل يوم..هل نسى كل ماكان بيننا ؟هل انسته تلك المراة حبيبته؟
انتظرت اياما و ايام عله ياتي الي .عله يخبرني بما يجري و لكن لا حياة لمن تنادي....
بعد اسبوع من الصمت و الجفاء لم اعد استطيع التحمّل .دخلت غرفة ابنتي و هي منهمكة في دروسها كان يجب ان افضفض لاحد و لكن لمن فهو زوجي و ابو اولادي و لا يمكن ان اتكلم عنه بسوء مهما كان فاخترت ابنتي هي بئر اسراري .اخرجت الصورة بحذر ثمّ اريتها ايّاها و قبل ان انطق بكلمة صاحت ابنتي < هذه صورة ام صديقتي قد ضاعت مني اين وجدتها>
ضاقت علي الدنيا بما رحبت هل افرح لان زوجي ليس بعلاقة مع اخرى ام ابكي لاني قد ظلمته ظلما كبيرا و تحمّل هو في صمت ؟و لما صمت و لم يدافع عن نفسه؟
و تغيّرت معاملتي له علّه يغفر و ينسى .اقوم بكل ما يطلب و اكثر و اشعر بالخجل منه.
اما هو و بعد ايام قال و اخيرا عرفت صاحبة الصورة لقد شعر بذلك و كنت اذوب خجلا منه
لهذه حبيباتي انصحكن و عن تجربة لا تحكمي ابدا على زوجك حتى تتاكدي.و مهما لاحظت من تصرفات فحاولي ان تصلي الى جوهر ما يحدث..عن نفسي لم أشك بعدها يوما في زوجي و لن اشك ابدا...
نريمان نينا
نائب المدير العام
نائب المدير العام
نريمان نينا

تاريخ الميلاد : 26/03/1992

مُساهمةموضوع: رد: امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة   امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة Emptyالإثنين مارس 25, 2013 11:24 am

امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة Iraqna1_1335569235_174
http://elkamar.arabepro.com/
prédateur
مشرف خاص
مشرف خاص
prédateur

مُساهمةموضوع: رد: امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة   امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة Emptyالأربعاء مارس 27, 2013 6:23 pm

امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة 3273997998 امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة 984236532
moh tony jon
عضـوْ/ﮧ ملكيـْ/ﮧ
عضـوْ/ﮧ ملكيـْ/ﮧ
moh tony jon

تاريخ الميلاد : 18/06/1994

مُساهمةموضوع: رد: امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة   امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة Emptyالأربعاء مارس 27, 2013 10:30 pm

امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة 3273997998
prédateur
مشرف خاص
مشرف خاص
prédateur

مُساهمةموضوع: رد: امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة   امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة Emptyالخميس مارس 28, 2013 5:08 pm

امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة 984236532
Yousra Imane
عضـوْ/ﮧ ملكيـْ/ﮧ
عضـوْ/ﮧ ملكيـْ/ﮧ
Yousra Imane

تاريخ الميلاد : 28/03/1990

مُساهمةموضوع: رد: امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة   امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة Emptyالأربعاء يوليو 17, 2013 11:00 am

Shocked Shocked 
https://onefd.forumalgerie.net/
prédateur
مشرف خاص
مشرف خاص
prédateur

مُساهمةموضوع: رد: امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة   امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 8:56 pm

شكرا على مروركم
لؤلؤة الإسلام
مشرفة القسم الاسلامي
مشرفة القسم  الاسلامي
لؤلؤة الإسلام

تاريخ الميلاد : 04/05/1993

مُساهمةموضوع: رد: امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة   امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة Emptyالأربعاء يوليو 31, 2013 12:51 pm

قصة مؤثرة جدااااا ومفيدةعلى المرء ان لايسوء الظن بغيره حتى يتأكد 
Shocked مشكور جاري

امّا أنا أو......هي.. قصة جميلة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصة جميلة و عبرة
»  موضوع هام جدا سوف تشكرني عليه . أنا أكيد
» فكرة جميلة
» فكرة جميلة :)
»  نكتة جميلة