لؤلؤة الإسلام مشرفة القسم الاسلامي
الدولة : عدد المساهمات : 1254 تاريخ الميلاد : 04/05/1993 تاريخ التسجيل : 08/12/2011 العمر : 30
| موضوع: كلمات تحفيزية قبل الإختبارات النهائية / همسات المبدعين الجمعة مايو 10, 2013 12:36 pm | |
| انا منى زميلتكم اهديكم هذي الكلمات عسى ان تنال إعجابكم
كم هو جميل أن يعتاد الإنسان على العيش بطاقة وحيوية متجددة يوماً بعد يوم . يطفح بحب ِالحياة يحلق بسماء ِ الأمل ، يودع تلبد غيوم الشؤم التي عكرت صفاء حياته بما فيه الكفاية . حتى ضاقت به السبل .. وبات أسيراً مكبلاً بسلاسل ِ اليأس والقنوط .
أسوأ شعور .. حينما تستسلم لطلاسم الأفكار التي تصورك إنساناً فارغاً .. لا تملك أي صلاحيات تخولك أن تكون فرداً منتجاً مفيداً مستفيداً ,, بل فرداً ( مبدعا ً ) .
هناك من يخنق نفسه باحتمالات الفشل ,, النقص اللامحدود ,, إلغاء مفهوم ( التجربة ) .
الحياة تجارب .. مجموعة من الحفر .. تقع بواحدة .. انهض .. واقفز الأخرى .. تعداها .. وحين تصل لخط ِ النهاية .. أنظر لأول حفرة وقعت فيها .. جدد الطموح .. اصرخ فلك الحق بأن تفخر صارخاً ( نعم وقعت مرة ,, ولكني قفزت مرات ومرات ) .
لا يوجد هناك إنسان فارغ ,, لابد وأن يعطي الله عز وجل نعمة وموهبة دفينة بنفس ِ كل إنسان عليه أن يسعى لاكتشافها .. يصقلها .. ينميها ويبعث فيها بالحياة حتى تصيـّره مبدعاً يشار له بالبنان .
سأحارب .. وجميعنا يـجب أن نحارب .. لعنة الفشل, اليأس .. وكل ما قد يرجعنا خائبين لخط ِالبداية
وسلاحنا واحد ( نعم أنا مبدع )
ومازال الطريق مفتوحاً .. للعديد من التجارب .. سأقع عشرات المرات .. ولكن لابد وأن أقف من جديد .. أنفض عني غبار الهزيمة بشموخ ِ الانتصار .
تحياتي لكم أيها المبدعون .. | |
|
نريمان نينا نائب المدير العام
الدولة : عدد المساهمات : 2419 تاريخ الميلاد : 26/03/1992 تاريخ التسجيل : 06/12/2011 العمر : 32 الموقع : منتدى طلاب الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد الرسمي
| موضوع: رد: كلمات تحفيزية قبل الإختبارات النهائية / همسات المبدعين الإثنين مايو 27, 2013 2:05 pm | |
| | |
|
prédateur مشرف خاص
الدولة : عدد المساهمات : 1577 تاريخ الميلاد : 10/07/1990 تاريخ التسجيل : 31/05/2012 العمر : 33 الموقع : منتدى طلاب الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد الرسمي
| موضوع: رد: كلمات تحفيزية قبل الإختبارات النهائية / همسات المبدعين الثلاثاء مايو 28, 2013 7:20 pm | |
| | |
|