اهلا بكم في منتدى طلاب التكوين والتعليم عن بعد بالمراسلة نتشرف بانظمامكم الى المنتدى والى اسرة المنتدى هدفنا مساعدة بعظنا البعظ لكي ننجح جميعنا فالتعليم بالمراسلة ومادا ينقصنا نحن الارادة فقط فلننجح بالتعاون نتمنى منكم التسجيل
اهلا بكم في منتدى طلاب التكوين والتعليم عن بعد بالمراسلة نتشرف بانظمامكم الى المنتدى والى اسرة المنتدى هدفنا مساعدة بعظنا البعظ لكي ننجح جميعنا فالتعليم بالمراسلة ومادا ينقصنا نحن الارادة فقط فلننجح بالتعاون نتمنى منكم التسجيل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأكثر شعبية
قوانين منتدي طلاب الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد
دعاء يوم الجمعة
يوري بويكا ..
صور من ولاية قسنطينة
أجمل أبيات الشعر في وصف النبي صلى الله عليه و سلم
حيث لا ينفع الندم
نتائج شهادة التعليم الإبتدائي 2012 (عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل)
جولة عير نيويورك ...المدينة التي لا تنام
أبيات شعر عن حب الله جميل جدا
شرح مصور لكيفية التسجيل في بكالوريا 2013 ..ارجو التثبيت
المواضيع الأخيرة
» العرس عند الكفار وعندنا
انا في امس الحاجة الى مساعدتكم Emptyالأربعاء نوفمبر 23, 2016 4:18 pm من طرف نينا

» رسالة من صديق
انا في امس الحاجة الى مساعدتكم Emptyالجمعة سبتمبر 02, 2016 12:55 pm من طرف prédateur

» هام جدا SAKER ISMAIL.
انا في امس الحاجة الى مساعدتكم Emptyالجمعة مايو 27, 2016 10:41 pm من طرف prédateur

» الي اصدقائي
انا في امس الحاجة الى مساعدتكم Emptyالجمعة أبريل 29, 2016 4:17 pm من طرف moh tony jon

» الي اصدقائي
انا في امس الحاجة الى مساعدتكم Emptyالأحد يناير 03, 2016 1:35 pm من طرف moh tony jon

» اعرف شخصيتك من لون لبسك
انا في امس الحاجة الى مساعدتكم Emptyالجمعة أكتوبر 02, 2015 9:45 pm من طرف عاشقة الورود 89

» عيدكم مبارك
انا في امس الحاجة الى مساعدتكم Emptyالخميس سبتمبر 24, 2015 2:16 pm من طرف moh tony jon

» الحمد الله رني وليت تو حشتكم
انا في امس الحاجة الى مساعدتكم Emptyالإثنين أغسطس 03, 2015 11:57 pm من طرف عاشقة الورود 89

» اهــــــــــــــــلا بيـــــــــــــــــكم
انا في امس الحاجة الى مساعدتكم Emptyالأحد يوليو 26, 2015 2:46 am من طرف عاشقة الورود 89

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
عاشقة الورود 89
انا في امس الحاجة الى مساعدتكم Vote_rcapانا في امس الحاجة الى مساعدتكم Voting_barانا في امس الحاجة الى مساعدتكم Vote_lcap 
نريمان نينا
انا في امس الحاجة الى مساعدتكم Vote_rcapانا في امس الحاجة الى مساعدتكم Voting_barانا في امس الحاجة الى مساعدتكم Vote_lcap 
prédateur
أسير الطموح
لؤلؤة الإسلام
Yousra Imane
moh tony jon
نينا
b.abdou
امينة
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 414 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Abdallah فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 16171 مساهمة في هذا المنتدى في 3479 موضوع
تصويت
ماهو المعدل الدي تتوقع نيله في شهادة البكالوريا
13/16
انا في امس الحاجة الى مساعدتكم Vote_rcap36%انا في امس الحاجة الى مساعدتكم Vote_lcap
 36% [ 25 ]
10 /9
انا في امس الحاجة الى مساعدتكم Vote_rcap12%انا في امس الحاجة الى مساعدتكم Vote_lcap
 12% [ 8 ]
غير متفائل
انا في امس الحاجة الى مساعدتكم Vote_rcap16%انا في امس الحاجة الى مساعدتكم Vote_lcap
 16% [ 11 ]
10/12
انا في امس الحاجة الى مساعدتكم Vote_rcap36%انا في امس الحاجة الى مساعدتكم Vote_lcap
 36% [ 25 ]
مجموع عدد الأصوات : 69

انا في امس الحاجة الى مساعدتكم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
kamilia
عضـوْ/ﮧ ملكيـْ/ﮧ
عضـوْ/ﮧ ملكيـْ/ﮧ
kamilia

تاريخ الميلاد : 07/11/1992

انا في امس الحاجة الى مساعدتكم Empty
مُساهمةموضوع: انا في امس الحاجة الى مساعدتكم   انا في امس الحاجة الى مساعدتكم Emptyالأحد أبريل 08, 2012 2:51 pm

السلام عليكم
ارجو منكم المساعدة فانا واقعة في مشكل حقيقي فقد فقدت عنوان الموقع كل المعلومات التي تمكنني من الدخول الى صفحتي الخاصة في موقع المراسلة و هكدا لن اتمكن من الحصول على الفروض او تصحيحاتها او حتى الدروس
انا في انتضار اقتراحاتكم
doaa
عضوة مميزة
عضوة مميزة
doaa

تاريخ الميلاد : 22/05/1992

انا في امس الحاجة الى مساعدتكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا في امس الحاجة الى مساعدتكم   انا في امس الحاجة الى مساعدتكم Emptyالأحد أبريل 08, 2012 5:12 pm

عاودي استخرجي ورقة تسجيل مؤكد
onefd@onefd.edu.dz
ادخلي هنا
وروحي للتسجيل عبر الانترنت وكليكي على التحقق من قبول التسجيل واختاري الولاية تاعك
ومبعد عمري الفراغات بالبيانات (رقم الاستمارة و تاريخ الميلاد)
والاحرف لي يعطوهالك وديري تاكيد
تخرجلك وثيقة تاعك فيها كل البايانات التاعك
ونشالله مايكون غير الخير ختي .

انا في امس الحاجة الى مساعدتكم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» للجزائريين واش هي الحاجة الي بغيت تحبسها و ما قدرتش??? .